دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-15

أميركا تكثف مساعداتها للسودان وتحذّر من مجاعة

الراي نيوز - أعلنت الولايات المتحدة عن مساعدات إنسانية طارئة بقيمة 315 مليون دولار للسودان، محذّرة من احتمال حدوث مجاعة كبيرة في هذا البلد الذي يمزقه نزاع عسكري داخلي.
وتشمل المساعدة مواد غذائية ومياه شرب ومواد طبية لحالات الطوارئ في وقت تشير التقديرات إلى أن خمسة ملايين سوداني يعانون الجوع الشديد، مع نقص الغذاء في دول الجوار التي لجأ إليها ما يزيد على مليوني سوداني.
وقالت سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد للصحفيين أمس، "نريد أن يستيقظ العالم على الكارثة التي تحدث أمام أعيننا. لقد رأينا توقعات مذهلة للوفيات بسبب الجوع أو بسبب العمليات العسكرية بين طرفي النزاع".
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 301 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .